الجمعة، 10 مارس 2017

هذا USB جدار يحمي ضد الهجمات الخبيثة جهاز

هذا الجدار الناري بحجم الجيب هو أداة أنيقة للخصوصية في التفكير والسوبر التي تهدف إلى الحماية ضد الهجمات على USB.
يلتقي وكيل الأمين العام.
اصبع USB هو صغير،  جهاز الUSB على جدار حماية الذي يعزل جهاز يمكن أن تكون ضارة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انها مصممة لمنع عصي USB الخبيثة والأجهزة المحملة للبرامج الضارة من اصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك
انه ليست مجرد لأجهزة الكمبيوتر: سيارات، تسجيل النقد، وبعض أجهزة الصراف الآلي تأتي أيضا مع منافذ USB، والتي يمكن أن تكون عرضة لهجمات الكترونية من عصا USB واحد.
 أداة أنيق للخصوصية في التفكير والسوبر بجنون العظمة التي  تهدف إلى حل هذه المشكلة.
كل جهاز USB لديها قناعاتها الحواسيب الصغيرة التي تدير البرامج الثابتة الخاصة به. يستغرق سوى واحد عصا USB الخبيثة لإرسال رسالة خبيثة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لسبب الضرر.
وهنا يأتي دور جدار الحماية وكيل الأمين العام فيه أنت سد العجز في نهاية واحدة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويمكنك توصيل جهاز USB المشتبه به إلى الآخر. ارتباط الأجهزة المسلسل بسيط أن لا يقبل إلا عدد قليل جدا من عدد مختار من الأوامر آمنة، مما يمنع الجهاز من تنفيذ اوامر أو اعتراض حركة مرور الشبكة. وهذا يعني أن البيانات تتدفق من الجهاز USB ولكن كتل بفعالية أخرى يستغل USB.
هذا النوع من الهجمات قد تكون نادرة، بالمقارنة مع البريد المزعج، وانتزاع الفدية، وأنواع أخرى من البرامج الضارة، ولكن ما زال يمكن القيام به أضرار كبيرة.
خذ ستكسنت، على سبيل المثال، تم تهريبها الفيروس الذي دمر قدرات ايران النووية بعد فيروس على عصا USB في على محرك أقراص محمول في عام 2010 . ويعتقد أن الفيروس قد تم تطويرها من قبل المجتمعات الاستخبارات الأميركية والإسرائيلية.
أظهرت الأبحاث السابقة أخرى كم هو سهل لتحويل عصا USB العادية في جهاز BadUSB ، وهي تبحث حميدة فلاش أو الإبهام محرك الأقراص الذي يتم تشغيله سرا الثابتة الخبيثة. وانها ليست مجرد فلاش محركات - أي نوع من جهاز USB ، من كاميرات الويب لوحات المفاتيح والفئران، ويمكن أن يؤدي إلى عدوى البرامج الضارة.
في حين أن وكيل الأمين العام حماية ضد الهجمات USB على مستوى منخفض، وانها لن حماية ضد البرمجيات الخبيثة تخزينها على محرك أقراص محمول نفسها.
وأوضح فيسك على الصفحة جيثب له، حيث رمز هو متاح، أن هذا المشروع هو "مفيدة بشكل خاص للأفراد والمنظمات التي تواجه التهديدات المتطورة بما في ذلك التجسس على أسرار الشركات أو الهجمات التي ترعاها الدولة."
يجب عليك أن تثق وكيل الأمين العام؟ ليس هناك سبب لعدم القيام بذلك.
روبرت فيسك، خالق وكيل الأمين العام، المطور الوحيد من جدار الحماية وكيل الأمين العام، ويقول له "سمعة يتوقف على نزاهة هذا المشروع." وقال انه من مصادر فتح الثابتة بحيث يمكن لأي شخص أن يفحص شفرة، وكذلك تجميع ما بأنفسهم على الجهاز نفسه، وكان قد نشر المواصفات للأجهزة وكيل الأمين العام، بحيث يمكن لأي شخص بناء واحد.
يمكن لأي شخص أن يملك واحد بسعر 60 $