الجمعة، 10 مارس 2017

تويتر تختبر ميزة تحذر المستخدمين من التشكيلات مع "المحتوى المحتمل أن تكون حساسة"2017

أكد تويتر انها اختبار ميزة جديدة لمحات أعلام المستخدمين كما يحتمل أن تكون بما في ذلك "المحتويات الحساسة." عند النقر على واحدة من هذه الشخصية من خلال رابط على تويتر، أو إذا قمت بزيارة صفحة ويب التشكيل الجانبي مباشرة، فلن تكون مباشرة أظهرت تويت المستخدمين. بدلا من ذلك، تظهر رسالة تحذير، كتب عليها "تحذير: قد يشمل هذا التعريف المحتويات الحساسة".
                                           
عند النقر فوق الارتباط إلى الشخصية على تويتر، تظهر الرسالة في نافذة منبثقة. وإذا قمت بزيارة صورة مباشرة، رسالة التحذير هو كل ما يعرض حتى أنك توافق على عرض المحتوى عن طريق النقر على "نعم، شاهد الملف" زر.
مراسل في موقع Mashable رصدت أول ميزة عند محاولة عرض الملف الشخصى المحلل التكنولوجيا جوستين وارن، ولكن لا يمكن أن تحدد كيفية ترفع علم المحتوى.

تويتر يخبرنا ميزة جديدة تعمل على نحو مماثل لكيف يتم الإبلاغ المحتويات الحساسة الأخرى على تويتر، استنادا إلى إعدادات المستخدمين.
حاليا، تسمح الشركة المحتوى الذي يحتوي على عنف أو عري، ولكنه يرسم خط في "الإباحية أو العنف المفرط في لقطات فيديو حية، أو في صورتك الشخصية أو رأس الصورة،" وفقا ل صفحتها على وسائل الإعلام الحساسة. أنه لا يذكر الألفاظ النابية والعنصرية والتعصب الأعمى وأنواع أخرى من الجرائم، ولكن. لكن المحتويات الحساسة لا يقتصر على "العنف أو العري،" يقال لنا.
يمكن للمستخدمين اختيار بمناسبة أنفسهم كمن تغريدة المحتويات الحساسة من خلال لهم "الخصوصية والسلامة" الإعدادات.